تشابي ألونسو مرشح لخلافة جوارديولا في مانشستر سيتي – تقارير

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت التقارير الإسبانية تواجد تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني ضمن خيارات نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد معه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا لبيب جوارديولا حال عدم تجديد جوارديولا لعقده مع النادي.

هل يقود تشابي ألونسو مانشستر سيتي؟

ويمتد عقد بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي حتى صيف 2025 ولا يوجد أي تأكيدات بالنسبة لتجديد عقد المدرب.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن تشابي ألونسو ضمن المدربين المتواجدين على طاولة نادي مانشستر سيتي للتعاقد معهم حال عدم تجديد جوارديولا لعقده الذي ينتهي في صيف 2025.

يأتي ذلك بعد الطفرة الكبيرة لفريق باير ليفركوزن تحت قيادة تشابي ألونسو والذي قاد الفريق لحصد لقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه وبعد سنوات كثيرة من سيطرة بايرن ميونخ على المسابقة المحلية.

كما أكدت الصحيفة أن تشابي يعد مرشحا قويا لتدريب ليفربول بعد إعلان يورجن كلوب المدير الفني الحالي رحيله عن الريدز في نهاية الموسم وعدم وجود رغبة بالنسبة له في تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق