أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع كورة بلس لمتابعيه أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرايتون خلال المواجهة التي تقام بينهما في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 29 ببطولة الدوري الإنجليزي.

 أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرايتون 

ومرر كايل ووكر تمريرة متقنة إلى داخل منطقة الجزاء سددها كيفن دي بروين برأسية قوية من مسافة قريبة سكنت الزاوية اليمنى العليا لحارس برايتون.

يتواجد مانشستر سيتى قبل مباراة اليوم في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 7 مواجهات كما تعرض لـ 3 هزائم.

ويطمح مانشستر سيتى في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل مطاردة أرسنال في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي. 

فيما يحتل برايتون قبل مباراة الليلة المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة بعد خوض 32 مباراة حيث حقق الفوز في 11 مواجهة وتعادل في مثلها وتعرض لـ 10 هزائم.

مهمة برايتون اليوم تبدو بالغة الصعوبة في مواجهة مانشستر سيتى الذي يدخل المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز لمواصلة السباق على صدارة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: يوشكو جفارديول - مانويل أكانجي - ناثان آكي - كايل ووكر.

خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - برناردو سيلفا - دي بروين.

خط الهجوم: فيل فودين - ألفاريز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق