مانشستر يونايتد يهزم أتالانتا بريمونتادا مجنونة بطلها رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي انتصاراً مثيراً على ضيفه أتالانتا الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ضمن إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متأخراً بهدفين نظيفين، لكنه انتفض في الشوط الثاني وقلب الطاولة على رجال المدرب جيان جاسبريني بتسجيل 3 أهداف متتالية، وكان الهدف الحاسم من نصيب كريستيانو رونالدو، ليواصل التسجيل في دوري الأبطال للمباراة الثالثة على التوالي منذ عودته للشياطين الحمر.

أتالانتا يفاجئ مانشستر يونايتد .. ثم ريمونتادا رائعة للشياطين

ولم يظهر مانشستر يونايتد بشكل جيد في الدقائق الاولى، واستغل اتالانتا هذا الأمر ليسجل الهدف الأول الذي حمل توقيع ماريو باساليتش بعد عرضية مميزة من زاباكوستا. ثم أضاف الفريق الإيطالي الهدف الثاني عند الدقيقة 29 عن طريق ديميريال عبر كرة رأسية.

وانتفض مانشستر يونايتد في الشوط الثاني، وجاء هدف التقليص بحلول الدقيقة 53 عبر ماركوس راشفورد الذي استغل تمريرة برونو فيرنانديز الساحرة، قبل أن يضيف هاري ماجواير هدف التعادل عند الدقيقة 75.

قصص سبورت 360

وواصل رونالدو تقمص دور اللاعب الحاسم، حيث نجح في تسجيل هدف الفوز للشياطين الحمر خلال الدقيقة 81، وذلك بعد كرة عرضية رائعة من لوك شو، وقام النجم البرتغالي بوضع الكرة في الشباك عبر كرة رأسية متقنة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط وصعد إلى صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد أتالانتا عند 4 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة ، حقق فياريال انتصاراً ساحقاً على يونج بويز برباعية مقابل هدف يتيم، ليرفع الفريق الإسباني برصيده إلى 4 نقاط ويصعد للمركز الثاني في المجموعة خلف مانشستر يونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق