بوتشيتينو: لا أعلم قرار مبابي، وريال مدريد تسبب في لحظتنا الأسوأ!

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن موقفه من الجدل الدائر بخصوص مستقبل مهاجم الفريق كيليان مبابي.

ومن المقرر أن يعلن اللاعب الشاب عن قراره النهائي بخصوص مستقبله يوم الأحد المقبل، وسط تضارب في الأنباء بخصوص خطوته القادمة.

أكدت بعض التقارير أن مبابي أصبح على وشك الانتقال لريال مدريد، بينما خرج بعض الصحفيين الفرنسيين، للحديث عن تغيير اللاعب لرأيه ليقرر البقاء في باريس.

وفي هذا السياق قال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ميتز بالجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي:"لا أعرف قرار مبابي، إنها قضية شخصية بين كيليان والنادي رغم وجود الكثير من المعلومات والشائعات"

وأضاف:"أحترمه كثيرًا وأؤمن أن الأمر يجب معالجته من خلال الحديث بينه وإدارة النادي، لدي بعض المعلومات ولكن القرار النهائي يصدر من خلال الإدارة أو اللاعب نفسه".

وتابع:"أتمنى أن يكون كيليان في باريس لسنوات عديدة، ولكني بكل أمانة لا أعرف ما سيحدث ونحن ننتظر ما ستسفر عنه المفاوضات".

وأما عن مستقبله بشكل شخصي مع باريس:"لدي عام آخر في عقدي ولا أفهم لماذا لن أكون هنا العام المقبل، الهدف الحقيقي الآن هو الفوز بدوري أبطال أوروبا وأريد تحقيقه".

وعن أسوأ ذكرى هذا الموسم:"حوالي 20 إلى 25 دقيقة من مواجهة ريال مدريد، وكانت هناك العديد من المواقف التي لم نتحكم بها، لكن اللاعبين نهضوا في النهاية وحافظوا على توازنهم للفوز بالدوري".

رحيل أنخيل دي ماريا:"نفس حالة مبابي، عقده ينتهي وفي الوقت الحالي لست الشخص المناسب للتحدث معه، هناك مفاوضات منتظرة بينه وإدارة النادي غدًا وسنرى ما سيحدث".

وتطرق المدرب الأرجنتيني إلى قضية أخرى، بالحديث عن لاعب الوسط إدريسا جانا جاي، وسط الهجوم الذي يتعرض له من الصحافة الفرنسية، على خلفية اتهامه برهاب المثلية الجنسية.

وقال بوتشيتينو عن الدولي السنغالي:"هذه مواقف ذات طابع شخصي، لقد تدرب بشكل احترافي وبعد المؤتمر سأعلن عن قائمة الفريق".

يذكر أن باريس يحتل المركز الأول بجدول الدوري الفرنسي الذي ضمن الحصول على لقبه، وفي رصيده 83 نقطة بفارق شاسع عن موناكو الثاني بـ68 نقطة.

اقرأ أيضًا ..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق