كونان: لاعب الهلال قادني للنصر وأنا الأفضل بعد روبرتو كارلوس ومارسيلو

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الإيفواري جيسلان كونان؛ لاعب النصر السعودي، أنه واحد من أفضل ثلاثة أظهرة في تاريخ كرة القدم، مقارنًا نفسه بالبرازيليين روبرتو كارلوس ومارسيلو.

كونان نصراوي لثلاث سنوات:

خلال الميركاتو الصيفي الجاري، انضم الظهير الإيفواري إلى العالمي، لمدة ثلاث سنوات مقبلة، بعد عدة تجارب احترافية في البرتغال وفرنسا.

ويخوض كونان حاليًا معسكر إعداد النصر للموسم الجديد، في مدينة ماربيا الإسبانية، تحت قيادة المدرب الفرنسي الجديد رودي جارسيا.

وخاض النصر خلال هذا بمعسكر أربع وديات، ففاز أمام ريال سرقسطة ومالاجا وتوريمولينوس، فيما تعادل أمام لاس بالماس.

ومن المقرر أن يستهل العالمي مشواره في الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في 27 من أغسطس الجاري بمواجهة الوحدة.

ماذا قال كونان خلال "جلسة النجوم"؟

الظهير الإيفواري حل ضيفًا على فقرة "جلسة النجوم"، التي استحدثها المركز الإعلامي للنادي السعودي، لتوجيه بعض الأسئلة السريعة للاعبين، كي يتعرف عليهم الجمهور بشكل أكبر.

وبسؤال كونان عن أول لاعب تواصل معه عندما قدم له النصر عرضًا، أوضح أنه تواصل بالمالي موسى ماريجا؛ لاعب الهلال، الذي قضى موسمه الأول في السعودية الموسم الماضي.

أما عن أفضل ظهير أيسر في التاريخ، فقال: "روبرتو كارلوس ثم مارسيلو، ومن بعدهما أنا".

واختتم كونان حديثه مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده، كي يصنع الكثير من الفرص التهديفية لزملائه اللاعبين، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن تحقيق المكسب هو الأهم بالنسبة له من صناعة الأهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق