اتحاد جدة يطلب التعاقد مع دي بروين من مانشستر سيتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن الفريق السعودي المهتم بالحصول على خدمات البلجيي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد دي بروين، بطل الثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي العام الماضي، في يونيو 2025، ولم يجدد النجم البلجيكي عقده حتى هذه اللحظة مع السيتيزنز.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي الاتحاد السعودي، طلب من برنامج الاستقطاب في رابطة الدوري السعودي التعاقد مع كيفين دي بروين، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأشار التقرير إلى أن النيجيري مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفين السعودي، بدأ في عقد اجتماعات مع أندية روشن لمعرفة الأسماء التي ترغب في التعاقد معها الموسم المقبل.

وأكمل التقرير أنه يتوقف على قدوم قائد منتخب بلجيكا إلى السعودية، هي موافقته الرسمية على اللعب في دوري روشن السعودي، والانضمام إلى كوكبة النجوم العالميين الذين يلعبون في البلاد، يتقدمهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع النصر.

طالع ايضًا:

تحديد موقف علي معلول من مواجهة الأهلي والزمالك بقمة دوري نايل

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة كريستال بالاس بالدوري.. ما موقف صلاح؟

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، أنه في شهر فبراير الماضي، نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يستعد لتلقي عروض ضخمة من أندية سعودية، الصيف المقبل، من أجل ضم النجم البلجيكي كيفين دي بروين.

كما ذكر أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، في تصريحات إعلامية سابقةٍ، أن الاتحاد طلب التعاقد مع دي بروين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى جانب لاعبين آخرين، ولم يحدث ذلك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق