حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت أنباء متداولة في الفترة الماضية، حول وجود رغبة لدى النادي الأهلي في التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، إذا غادر صفوف القلعة البيضاء في نهاية الموسم الرياضي الجاري.

الأهلي لا يفكر في محمد عواد

كشف أحمد شوبير خلال برنامجه المذاع على راديو “أون سبورت إف إم” حقيقة ما يتردد حول اهتمام الأهلي بالحصول على خدمات محمد صبحي في فترة الانتقالات الصيفية.

قال شوبير أن ما يتردد حول هذا الأمر، هو غير صحيح على الإطلاق، والأهلي لم يُفاوض محمد صبحي أو أي حارس آخر لضمه خلال فترة انتقالات الصيف.

وأشار أحمد شوبير إلى أن قول البعض بدخول في مفاوضات مع صبحي، بحجة رحيل الشناوي في نهاية الموسم فهو أمر غير صحيح لأن في هذه الحالة سيقوم النادي الأحمر بتفعيل بند شراء محمود الزنفلي، الحارس المعار للفريق من الداخلية.

وختم: “الأهلي غني بحراسه في وجود الثلاثي الشاب مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وليس بحاجة لضم حارس جديد في الفترة المقبلة، وما يتردد هو مجرد شائعات”.

جدير بالذكر أن مصطفى شوبير يشارك أساسياً مع الأهلي منذ إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر في يناير الماضي، وقد أثبت الحارس جدارة كبيرة ونال ثقة الجهاز الفني والجماهير بتألقه في مباريات الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق