"أصحاب البشرة السوداء رجحوا ميلان على إنتر"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

في تعليق غريب وصادم، يرى الصحفي الإيطالي ماريو سكونشيرتي أن تفوق ميلان على إنتر خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري الإيطالي يعود في الأساس إلى امتلاك "الروسونيري" لعدد أكبر من اللاعبين أصحاب البشرة السمراء.

ميلان يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة متفوقًا بفارق نقطتين على إنتر، قبل جولتين من نهاية الموسم.

سكونشيرتي وفي عموده عبر صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، تحدث عن فرص ميلان في التتويج بالدوري الإيطالي، والسبب الرئيسي من وجهة نظره وراء ذلك.

وكتب سكونشيرتي: "بين ميلان وإنتر هناك تنوع غير مبرر أعتبره مهمًا، أن تكون مختلفًا لا يعني بالضرورة أن تكون أفضل، ولكن أن تكون لديك خصائص أخرى يمكن أن يكون مؤثرًا".

وأضاف: "إنتر جميع لاعبيه أوروبيين، سواء بالولادة أو الأصل، بما في ذلك لاعبي أمريكا الجنوبية، ولا يملك سوى لاعب أسود واحد هو دومفريس، وهذا يقود إنتر إلى خطة لعب رأسية ويجعل المباريات أصعب".

وتابع: "بينما في ميلان، يوجد دائمًا خمسة أو ستة لاعبين من أصل إفريقي أو كاريبي في الملعب، يملكون ليونة أكبر، وأكثر تقنية، وأكثر قوة".

وأردف: "لطالما اعتقدت أن الفريق لكي يكون عظيمًا يجب أن يملك أعراقًا مختلطة، لأن كل أصل مختلف يؤدي إلى أفكار مختلفة في الملعب، وصفات تكميلية، بالطبع هذا ليس إلزاميًا، ولكن مع مزيج من الأعراق يكون لديك حركات مختلفة وثقافات مختلفة، وبالتالي صفات جسدية وتقنيات مختلفة".

واستشهد سكونشيرتي بالتجربة البرازيلية للتدليل على صدق وجهة نظره، حيث قال: "كان الاختلاف الكبير الذي أحدثته البرازيل منذ ما يقرب من قرن من الزمان قائمًا بشكل أساسي على مزيج من المجموعات العرقية، السود والبيض واللاتينيون والأمازون والبيض الأوروبيون، عشرات الأعراق المتداخلة لأكثر من ثلاثمائة عام".

واختتم: "في الأساس، كانت البرازيل تملك كل شيء، لكن أوروبا استجابت وتم إلغاء الفارق من خلال الوصول القوي للأفارقة وأطفال المهاجرين، وفي الواقع اليوم تفوز أوروبا".

اقرأ أيضًا ..

ألفيش لم يكذب .. تشافي كان قادرًا على منح برشلونة لقب الدوري الإسباني!

جول إنسايدر | خطفته السيارات فلجأ للاستثمارات .. الحائلي عاشق من نوع خاص

هل تعمد ريال مدريد الخسارة ضد أتلتيكو لمضايقة برشلونة؟!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق