تير شتيجن يوجه رسالة لـ أجويرو بعد فوز برشلونة على دينامو كييف

بطولات [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مارك أندريه تير شتيجن، أن الفوز على دينامو كييف، جعل الجميع في برشلونة يشعر بالراحة، بعدما أصبح التأهل إلى الدور الثاني في أيديهم.

برشلونة فاز بهدف نظيف على دينامو كييف واحتل المركز الثاني خلف بايرن ميونخ، قبل مواجهة بنفيكا الجولة الماضية، والفوز سيحسم تأهل البلوجرانا.

وقال تير شتيجن في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "نحمد الله على الفوز، كانت مباراة مهمة لنا جميعًا وحققنا فيها الانتصار، وهو ما سعينا من أجله".

طالع أيضًا.. فاتي يكشف سر احتفاله بهدفه أمام دينامو كييف

وأضاف: "لم يخلق دينامو كييف فرصًا خطيرة، ولكن في بعض الأوقات حاولوا على مرمانا، وفي النهاية خرجنا بالنقاط الثلاث وشباك نظيفة".

واعترف: "الآن نشعر بالارتياح، حصلنا على 3 نقاط تجعل الأمور في أيدينا قبل الجولة المقبلة أمام بنفيكا، علينا أن نحظى ببعض الهدوء الآن".

ووجه رسالة لـ أجويرو، قائلًا: "الصحة أهم من أي شيء، المهم أنه يتعافى لأن كرة القدم شيء ثانوي، نتمنى عودته قريبًا وبصحة جيدة، ما يهم هو أن نطمئن عليه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق