صباحك أوروبي.. عقد كونتي.. قنبلة نيوكاسل.. وتشافي إلى برشلونة

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تفاصيل عقد كونتي

يحصل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي على 13 مليون جنيه إسترليني من نادي توتنهام الإنجليزي بموجب العقد الجديد بين الطرفين.

كونتي سيقود النادي الأبيض لمدة موسم ونصف، وفي حالة نجاحه هناك خيار للتمديد لموسم إضافي.

تشافي يقترب من برشلونة

اقترب تشافي هيرنانديز من قيادة فريق برشلونة لتحقيق حلمه الذي سعى لأجله كثيرا، ليحل بدلا من الهولندي رونالد كومان.

تشافي قدم نجاحا كبيرا مع فريق السد القطري، وهو الآن في طريقه للعودة إلى أوروبا من أجل قيادة البلوجرانا.

ذا صن

نيوكاسل يستهدف إيمري

يسعى نادي نيوكاسل يونايتد للتعاقد مع مدرب أرسنال السابق أوناي إيمري قبل مواجهة فريق برايتون في الجولة القادمة في بريميرليج.

إيمري سبق له قيادة أرسنال والتعرف على أجواء الدوري الإنجليزي، وستكون مهمته الأولى في إنجلترا هي انتشال نيوكاسل من دوامة الهبوط ومحاولة بناء الفريق الجديد هناك.

الصحافة الإسبانية

ماركا

نصيحة أنشيلوتي

وجه كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، نصيحة إلى إيدين هازارد لاعب الفريق، طالبه خلالها بالسير على نفس منوال البرازيلي ماريانو.

وقال أنشيلوتي: "هازارد عليه أن يتدرب جيدًا، وأن يؤمن بأن اللحظة ستأتي له، من كان يعتقد أن ماريانو سيصل إليها؟ لقد جاءت إليه واستغلها، وهذا ما على البلجيكي أن يفعله".

آس

قنبلة.. نيوكاسل يريد إيمري

رشح الملاك الجدد لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يوناي إيمري المدير الفني لفياريال كخليفة محتمل للمدرب السابق ستيف بروس.

ويتصدر إيمري القائمة المختصرة للمدربين المرشحين لتدريب نيوكاسل بعد رحيل بروس عن تدريب الفريق في 20 أكتوبر الماضي بعد التوصل لاتفاق مرضي للطرفين.

موندو ديبورتيفو

اتفاق برشلونة مع تشافي تم

توصل تشافي هيرنانديز لاتفاق مع برشلونة لتدريب الفريق خلفًا لرونالد كومان المدير الفني المُقال من منصبه، لكنه ينتظر وفدًا من الفريق لإنهاء كافة الأمور خلال الأيام المقبلة.

تشافي طالب إدارة السد بالموافقة على رحيله، إلا أن وفد برشلونة يجب أن يتوجه إلى قطر لإتمام الأمور مع الإدارة القطرية واصطحاب المدير الفني الجديد إلى إسبانيا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

أول غياب لميسي

سيغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان عن أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا خلال مواجهة لايبزيج الألماني مساء الأربعاء.

ولم يتواجد ميسي في قائمة باريس سان جيرمان المسافرة إلى ألمانيا بسبب "ألم في أوتار الركبة على اليسار وآلام في الركبة نتيجة لكدمة"، وفقا لبيان رسمي.

ولعب ميسي جميع المباريات الثلاث الأولى لـ"PSG" في بطولة دوري الأبطال، ليسجل ثلاثة أهداف ويتصدر هدافي فريق العاصمة في المسابقة القارية.

إيقاف جريزمان

يفقد أتلتيكو مدريد خدمات الثلاثي الفرنسي أنطوان جريزمان وجيفري كوندوبيا وتوماس ليمار في مواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ليفربول فريق أتلتيكو مدريد على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية لدوري الأبطال مساء الأربعاء.

ويغيب جريزمان عن اللقاء المرتقب بداعي الإيقاف بعد طرده في المباراة الماضية، بينما يغيب كوندوبيا وليمار عن المباراة بسبب الإصابة.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

إبراهيموفيتش الظاهرة

أكد هيرنان كريسبو لاعب ميلان السابق، أن زلاتان إبراهيموفيتش لاعب الفريق الإيطالي، يعتبر ظاهرة.

وقال كريسبو: "إبراهيموفيتش يعتبر ظاهرة، أن يكون قادراً على ما يفعله في سن الـ40 من عمره في دوري مثل الدوري الإيطالي الذي يعتبر الأصعب في العالم، هو أمر مذهل".

فوتبول إيطاليا

كونتي يشرح سبب رفض توتنهام في الصيف

شرح أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي، سبب رفضه لتدريب الفريق في الصيف الماضي.

وتولى كونتي مهمة تدريب توتنهام خلفاً لنونو سانتو الذي أقاله الفريق الإنجليزي مؤخراً.

وقال كونتي: "الصيف الماضي، وجهات نظرنا لم تتفق، لأنني رحلت مؤخراً عن إنتر ميلان، وكنت متأثر على المستوى النفسي، لذلك شعرت أنه ليس الوقت المناسب للعودة للتدريب في ذلك الوقت".

الصحافة الألمانية

بيلد

وثائقي ما وراء الأسطورة

أخيرا يمكن لمشجعي بايرن ميونيخ مشاهدة الفيلم الوثائقي الجديد "بايرن - ما وراء الأسطورة"، حيث يعرض لقطات حصرية لبطل الأرقام القياسية من خلف الأبواب المغلقة.

ويتناول الفيلم الوثائقي جانب من محادثات المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش مع المدرب ناجلسمان ووكيل أعمال فولكر ستروث، ولحظات إثارة ما قبل توقيع المدرب عقده مع الفريق البافاري.

كيكر

أزمة برشلونة بسبب كومان

رفض كومان المدير الفني المقال من تدريب برشلونة، التنازل عن حقوقه المالية والتي تصل لـ12 مليون يورو.

وأقصى نادي برشلونة مدربه الهولندي بعد 14 شهرا من تدريب الفريق لسوء النتائج، حيث حقق أسوأ بداية للفريق منذ موسم 87 - 88، في ظل الوضع المالي المتأزم للفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق