تقارير كتالونية: برشلونة سيتكبد مليون يورو بسبب موقف لابورتا من السد القطري

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية كتالونية أن نادي برشلونة سيكون مطالبًا بدفع مبلغ مالي قيمته مليون يورو لصالح السد القطري، إذا كان يرغب في الحصول على خدمات المدير الفني تشافي هيرنانديز.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من قرار رئيس برشلونة، خوان لابورتا، بعدم السفر إلى قطر للتفاوض بنفسه على مستقبل تشافي مثلما طلب نادي السد.

كان شرط السد في الفترة الأخيرة هو حضور لابورتا بنفسه حتى يشعروا بالتقدير والاحترام من جانب برشلونة، وإلا سيدفع النادي الكتالوني مبلغًا يصل إلى مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. تير شتيجن يوجه رسالة لـ أجويرو بعد فوز برشلونة على دينامو كييف

وبحسب شبكة "Esport3" الكتالونية، لن يستقبل نادي السد القطري الوفد المُسافر من برشلونة ويتكون من رافا يوستي (نائب لابورتا الرياضي)، ماتيو أليماني (المدير الرياضي).

ليس لدى السد أي استعداد للتفاوض الودي مع إدارة برشلونة سوى في حال وجود لابورتا وغير ذلك سيطالبون بالحصول على قيمة الشرط الجزائي وقدره مليون يورو.

مبلغ كبير في برشلونة بالوقت الحالي، لأن النادي لديه التزام تجاه تشافي وطاقمه التدريبي بدفع راتب سنوي قيمته 3.5 مليون يورو بعد الاتفاق على عقد لمدة موسمين ونصف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق