قرار صارم.. إجراء قانوني من نادي النصر ضد المسيئين لجماهيره

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قراراً صارماً ضد المسيئين لجماهير “العالمي”، قبل مواجهة الشباب المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقررت إدارة نادي النصر ملاحقة المسيئين لجماهير النادي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وذلك بشكلٍ قانوني.

ونشر مسؤولو النادي العالمي على الحساب الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بياناً يتضمن: “رفعت إدارة النصر شكوى إلى الجهات الرسمية تجاه مغردين أساءوا إساءات كبيرة لجماهير النادي”.

وأضاف: “وتؤكد إدارة النادي أنها ستتعامل بحزم في هذه القضية، أو أي تصرف آخر مسيء يمس نادي النصر وجماهيره الغالية”.

قصص سبورت 360

ويعاني فريق النصر من هجوم شرس وانتقادات لاذعة، منذ أن ودع بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي على يد غريمه التقليدي الهلال.

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الشباب، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “الملز”، في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة النصر أمام مضيفه الشباب في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز الثامن في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 13 نقطة، فيما يسبقه فريق الشباب في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق