مصادر مسؤولة تستنكر تحوير صحيفة سعودية لتصريح الركراكي وتؤكِّد انهماك مكونات المنتخب في الاستعداد لقادم الرِّهانات

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

استنكرت مصادر مسؤولة ما "نسبته" صحيفة "الرياضية" السعودية لمدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، قوله إنه يطمح مستقبلا للتدريب في أوروبا، مُعتبرةً أن ما أفادت به الجريدة السعودية لا أساس له من الصحة وجرى تحويره ونقله بصورة خاطئة وليست سليمة.

وأضافت ذات المصادر في حديثها إلى "البطولة" أن الركراكي لازالت لديه طموحات كبرى رفقة المنتخب المغربي، تتوازى مع تطلعات الجماهير المغربية وكذلك الإمكانيات المرصودة والأهداف المُسطّرة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسجّلت المصادر نفسها أن الصحيفة السعودية وظّفت التحريف والتدليس في نقل ما نسبته إلى الناخب الوطني، مُعتبرةً أن مثل هذه التصرفات لن تنال من العمل القائم من طرف مختلف مكونات المنتخب المغربي لكسب الرِّهانات والاستحقاقات القادمة.

وأبرزت نفس المصادر التي فضّلت عدم الكشف عن هويتها أن هناك مشروع يجري الاشتغال عليه بين فعاليات المنتخب المغربي من جامعة مسؤولة وطاقم تقني، وذلك بغرض إضفاء بريق أكبر على منجزات النخبة الوطنية في مشاركاتها المقبلة.

وكان الركراكي قد تنقّل إلى السعودية لمشاهدة بعض مباريات دوري روشن للمحترفين، في سبيل مُتابعة اللاعبين المغاربة المُمارسين في هذه المنافسة، على غرار حارس مرمى الوحدة، منير المحمدي وزميله في الفريق، جواد الياميق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق