سبب عدم شراء صندوق الاستثمار السعودي لنادي الإنتر

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت أماندا ستافيلي مدير نادي نيوكاسل أن صندوق الاستثمارات العامة السعودي تحدث بالفعل حول شراء نادي ، لكنه أظهر بعد ذلك عدم اهتمامه بسبب الفوضى في الدوري الإيطالي.

استحوذ صندوق الاستثمار العام السعودي على نادي نيوكاسل الإنجليزي، وكان قد تم ربطه بالفعل عدة مرات بالاستحواذ على نادي الإنتر.

تشير التقارير في إيطاليا أن الصندوق السعودي عاد إلى المفاوضات للاستحواذ على الإنتر، وذلك في ظل المشاكل المالية التي تمر بها مؤسسة سونينج الصينية المالكة للنادي.

صندوق الاستثمار السعودي لم يعد مهتماً بالإنتر

لكن أماندا ستافيلي العضو المنتدب للصندوق أوضحت أن المالكين السعوديين لم يعودوا مهتمين : “تحدثنا إلى إنتر ميلان..لكن المشكلة تكمن في أن بنية الدوري وأوضاعه في إيطاليا كانت في حالة من الفوضى”.

قصص سبورت 360

أضافت على هامش اجتماع لأندية الدوري الإنجليزي: “درسنا لفترة وجيزة كذلك إمكانية شراء نادي بوردو في فرنسا، لكننا لا ندرس شراء الإنتر بعد الآن”.

تعتقد ستافيلي أن الاستثمار في نادي نيوكاسل كان الخيار الصحيح، في ظل وجوده في أعظم دوري في العالم واعترفت بأنهم تلقوا استقبالاً جيداً من الرؤساء الآخرين في إنجلترا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق