سويسرا تصعق إيطاليا وتتأهل لمونديال 2022..وإنجلترا تنضم للمتأهلين

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أخفق في الوصول مُباشرةً لبطولة 2022، وذلك بعد الفشل في الفوز على أيرلندا الشمالية، في حين انتصرت سويسرا على بلغاريا.

فعلى أرض ملعب ويندسور بارك في بلفاست بأيرلندا الشمالية أخفق أبطال أوروبا في الفوز على الفريق المُضيف، لينتهي اللقاء بينهما بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

شبح الإخفاق في التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالي يُطارد إيطاليا

في المُقابل، نجح مُنتخب سويسرا في الفوز على مُنتخب بلغاريا بأربعة أهدافٍ  دون رد، وذلك في المُباراة التي استضافها ملعب سويس سبور أرينا، وسجل أهداف السويسريين نوا أوكافور وروبن فارجاس وسيدريك إيتن وريمو فريلير.

وارتفع رصيد سويسرا بعد فوز اليوم للنقطة رقم 18، في حين توقف رصيد إيطاليا عند النقطة 16، الأمر الذي يعني أن الأزوري سينتظر المُلحق للوصول للمونديال.

قصص سبورت 360

وعلى صعيد آخر، نجح مُنتخب إنجلترا في تحقيق فوز كاسح على سان مارينو بعشرة أهداف دون رد، ليضمن الأسود الثلاثة مقعدهم في بطولة كأس العالم 2022.

وخسر منتخب بولندا على أرضه أمام المجر بهدفين لهدف، ليُصبح ترتيب المجموعة يشير لصدارة مُنتخب إنجلترا برصيد 26 نفطة، فيما احتل منتخب بولندا المركز الثاني برصيد 20 نقطة، واصبح على رفاق ليفاندوفسكي الانتظار للمُلحق أيضاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق