كواليس اجتماع تشافي ولابورتا في برشلونة بعد الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية النقاب عن كواليس الاجتماع الذي تم بين خوان لابورتا، رئيس نادي والمدير الفني للفريق، تشافي هيرنانديز، بعد خسارة الفريق لموقعة الكلاسيكو في ميدانه وأمام جمهوره.

برشلونة عانى من قلب الطاولة في وجهه بهدفين في النصف ساعة الأخير من الكلاسيكو الذي جرت وقائعه في ملعب مونتجويك برسم مباريات الدوري الإسباني، رغم سيطرته على الأمور في أول ساعة من اللقاء.

الصحيفة المقربة من أسوار البارسا أفادت بوجود اجتماع بين لابورتا وتشافي، لم يتخط حاجز 5 دقائق، مفيدةً بأنه جاء بمحض الصدفة داخل غرفة الطعام بالنادي، حيث دخل لابورتا ووجود تشافي يتناول طعامه.

ولم يكن لابورتا بمفرده، حيث كان يرافقه المدير الرياضي ديكو وبعض المسؤولين، لكنه تحدث مع تشافي بشكل سريع حول ما حدث في الكلاسيكو وسيطرة الفريق على الأمور في الميدان لمدة ساعة كاملة، ثم حدوث انتكاسة في مردود اللاعبين وخسارة المباراة في النهاية.

وتطرق لابورتا وتشافي للحديث عن حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ونقل الرئيس للمدرب ثقة الإدارة المطلقة في العمل الذي يقدمه داخل النادي في الفترة الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق