بث مباشر مشاهدة حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" تغطية حية لحفل جائزة الكرة الذهبية 2023، والذي سيقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 بث مباشر مشاهدة حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 

بداية الكشف عن ترتيب أفضل 30 لاعب في العالم كالتالي :

 

26 - جمال موسيالا - بايرن ميونيخ

27 - نيكولو باريلا - إنتر ميلان

28 - راندال كولو مواني - باريس سان جيرمان

28 - مارتن أوديجارد - أرسنال

30 - روبن دياز - مانشستر سيتي

 

 وتشير التقارير إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، قد يحصل على الجائزة للمرة الثامنة في مسيرته.

ويتنافس ميسي مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، والنجم المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

يعقد حفل الكرة الذهبية في العاصمة الفرنسية باريس يوم 30 أكتوبر، ومن المتوقع أن يتم تتويج اللاعب الفائز بالجائزة في هذا الحفل.

وتضم قائمة المرشحين للجائزة 30 لاعبًا، وتتواجد فيها أسماء كبيرة في عالم كرة القدم مثل كيليان مبابي وكريم بنزيما وكيفين دي بروين. وتم تسريب تقييمات للمرشحين، حيث جاء محمد صلاح في المركز الثالث عشر بتقييم 7.24 درجة، في حين يتصدر ليونيل ميسي القائمة بتقييم 8.08 درجة.

بث مباشر حفل البالون دور 2023

إلى جانب الجائزة الرئيسية، تتواجد عدة منافسات أخرى، مثل أفضل لاعبة وتعد الأبرز إلى جانب البالون دور الرئيسية، وأفضل هدف وأفضل حارس وغيرها.

جائزة أفضل لاعبة

تشهد نسخة البالون دور الجديدة، من "فرانس فوتبول"، منافسة قوية ومثيرة على "الكرة الذهبية" لأفضل لاعبة في العالم، خاصة بعد إقامة كأس العالم للسيدات في منتصف العام الحالي.

وتبدو اللاعبة الإسبانية آيتانا بونماتي هي الأوفر حظا للفوز بها، خاصة بعد حصولها على جائزة أفضل لاعبه في مونديال أستراليا ونيوزلندا 2023، وأيضًا جائزة أفضل لاعبة في الموسم الماضي باستفتاء اليويفا، بعد أن توّجت بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا رفقة فريقها برشلونة.

وتواجه منافسة قوية أيضًا من عدة لاعبات أخريات، مثل أولجا كارمونا لاعبة ريال مدريد والمنتخب الإسباني وألكسندرا بوب ولينا أوبردورف لاعبتي فولفسبورج والمنتخب الألماني وسام كير لاعبة تشيلسي الإنجليزي والمنتخب الأسترالي.

جائزة كوبا وياشين

ويشهد الحفل توزيع جائزتي "كوبا" لأفضل لاعب شاب، و"ياشين" لأفضل حارس مرمى.

ويتنافس عدد كبير من اللاعبين على الجائزتين ، خاصة أفضل لاعب شاب في العالم، حيث يبرز من هؤلاء النجوم كل من الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني، وبيدري وجافي وأليخاندرو بالدي ثلاثي برشلونة الإسباني إلى جانب جمال موسيالا نجم فريق بايرن ميونخ.

في مركز حراسة المرمى، يأتي الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، والمغربي ياسين بونو، والكاميروني أندريه أونانا، والبرازيلي إيدرسون، والألماني مارك أندري تير شتيجن، البلجيكي تيبو كورتوا والفرنسي مايك ماينان في القائمة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق