ميلان يقرر تصعيد الناشئ كاماردا بعد إصابات خط الهجوم

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك كلًا من روبين لوفتوس تشيك وكريستيان بوليسيتش في تدريبات الفريق الأول اليوم الخميس، حيث يتطلعان للعودة من فترة الغياب بسبب الإصابة بينما تم استدعاء أحد الناشئين أيضًأ.

ويعاني ستيفانو بيولي من أزمة إصابات داخل فريق الروسونيري، مع غياب ملحوظ في الدفاع والهجوم.

وسيغيب بيير كالولو قلب دفاع الروسونيري لفترة طويلة، كما من المتوقع أن يغيب سيمون كايير عن مباراة السبت ضد فيورنتينا كما سيظل ماتيا كالدارا غير متاح لعدد من الأسابيع.

وتدرب مالك ثياو يوم الخميس بعد تعافيه من الأنفلونزا التي أبقته في المنزل في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، بينما عاد لوفتوس تشيك، لذي لم يشارك أساسيًا منذ نهاية سبتمبر إلى التدريبات الكاملة.

ويقال إن بوليسيتش، الذي غاب أيضًا عن آخر مباراتين لميلان في الدوري، في حالة جيدة ومن المتوقع أن يشارك أساسيًا ضد فيورنتينا، كما تدرب مع الفريق المهاجم الناشئ كاماردا صاحب ال15 عامًا مع الفريق الاول خلال فترة التوقف الدولية وسيبقى مع المجموعة بعد إصابة نوح أوكافور وإيقاف أوليفييه جيرو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق