أحمد ربيع يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لضمه بالميركاتو القادم

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد ربيع، لاعب نادي السكة الحديد، عن تفاصيل المفاوضات التي تجري بينه وبين نادي الزمالك للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أكد ربيع في تصريحات خاصة لموقع Kora Plus أن المفاوضات ما زالت جارية، وأن الأمر يعتمد حاليًا على قضية رفع القيد عن الزمالك، حيث يتعين حسم جميع التفاصيل المتعلقة بالانتقال وإتمام الاتفاق مع نادي السكة الحديد، قبل أن يتم نقله إلى الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

فيما يتعلق بتوقيعه للزمالك، أوضح ربيع أن كل الأمور معلقة حاليًا بسبب قضية رفع القيد، وأكد أن الصفقة ستتم بسلاسة بعد حل مسألة رفع القيد عن الزمالك.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال قرر خوض مران غداً الجمعة في الثانية والنصف عصراً، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقب المران سيختار الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، للسفر إلى الإسكندرية، للانتظام في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة بطل ليبيا.

طالع أيضًا

الزمالك لـ "كورة بلس": مذكرة لاتحاد الطائرة بعد توقيع مايا ممدوح للهلال السعودي

محمود علاء يُشارك في جزء من مران الزمالك استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي

الزمالك يخوض مران الغد بالنادي قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة أبو سليم الليبي

وسيخوض الزمالك تدريبه الختامي يوم السبت على ملعب فندق الإقامة بالإسكندرية وفقا للبرنامج الموضوع من الجهاز الفني للفريق.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نادي أبو سليم في المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي للكونفدرالية. من المقرر أن تقام المباراة على ملعب برج العرب في تمام السابعة مساءً يوم الأحد القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق