دفعة معنوية لـ ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، دفعة قوية بعودة عدد من لاعبيه المصابين للمشاركة في التدريبات الجماعي قبل المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول مع نظيره مانشستر سيتي، ظهر غدًا السبت، في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد، معقل السيتيزين بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وشهد مران ليفربول مساء أمس الخميس، عودة كلًا من إبراهيما كوناتي، بعد معاناته من إصابة قوية في أوتار الركبة، بالإضافة إلى ريان جرافينبرخ، وكورتيس جونز، وجو جوميز.

كما تواجد الدولي البرازيلي أليسون بيكر، حارس الريدز والأورجواياني داروين نونيز، ماك ألمهاجم الفري، وماك أليستر ولويس دياز بعد عودتهم من أمريكا الجنوبية، عقب المشاركة مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

طالع أيضًا:

الأهلي يفوز على الاتحاد ويتأهل إلى نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

مدرب مازيمبي: جئنا إلى مصر ليس للدفاع والملعب سيحدد المتأهل من دور المجموعات

أيمن الشريعي يكشف سر تواجد مسئولو إنبي في النادي الأهلي

ويستعد الثنائي مانشستر سيتي لمواجهة نظيره ليفربول، في لقاء الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2023 - 2024، ظهر غدًا السبت  في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، عقب انتهاء فترة التوقف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويحاول الثنائي تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث في سبيل منافستهما على لقب الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، حيث يحتلان المركز الأول والثاني في ترتيب بريميرليج، بفارق نقطة واحدة.

ويتواجد مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، على قمة ترتيب المسابقة الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الريدز صاحب الـ 27 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق