عمرو مصيلحي: عبد الرحمن نادر إضافة قوية لمنتخب السلة.. وأنهينا أوراقه في وقت قياسي

كورة بلس 0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - صرح عمرو مصيلحي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة والمشرف على المنتخبات الوطنية، أن الاتحاد أنهى أوراق عبد الرحمن نادر لاعب منتخب مصر لكرة السلة في وقت قياسي.

وأنهى مسؤولو اتحاد كرة السلة أوراق عبد الرحمن نادر، وتم استخراج جواز سفر جديد للاعب وبطاقة شخصية، ليكون بذلك مستعد لتمثيل منتخب مصر في قادم الاستحقاقات.

وقال عمرو مصيلحي في تصريحات خاصة لـ كورة بلس، أنه تواصل بشكل شخصي مع اللاعب خلال الأيام الماضية، وقام بإنهاء كافة أوراق قيد اللاعب في ثلاثة أيام فقط،  ليكون جاهز لتمثيل منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن عبد الرحمن نادر يعد إضافة قوية لمنتخب مصر لكرة السلة، والذي يستعد خلال الفترة المقبلة، لخوض تصفيات أولمبياد باريس 2024، والتي من المقرر أن تقام في  اليونان.

وأكمل مصيلحي أن الهدف الرئيسي خلال الفترة الحالية، هو الوصول بمنتخب مصر إلى أعلى مستوى فني ممكن على مستوى العناصر والأداء خلال المباريات.

وتابع أن الجيل الحالي لمنتخب مصر يمتلك عناصر قوية، وأن ما حدث من استقدام اللاعبين المصريين في الخارج، أضاف قوة كبيرة للمنتخب الوطني المصري وهو كان من ضمن أهداف اتحاد كرة السلة الاستفادة بكل العناصر المصرية.


وأتم عمرو مصيلحي تصريحاته أن عبد الرحمن نادر سيشارك مع منتخب مصر لكرة السلة في كافة الاستحقاقات المقبلة، ولن يقتصر تواجده مع منتخب مصر خلال تصفيات الأولمبياد فقط.






 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق