6 لاعبين في الزمالك خارج قمة الأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يغيب ستة لاعبين عن صفوف الزمالك، بشكل مؤكد، أمام الأهلي في لقاء القمة القادم بمسابقة الدوري المصري “دوري نايل”.

غيابات الزمالك المؤكدة أمام الأهلي في القمة

يستعد فريق الزمالك، لمواجهة الأهلي في إطار مؤجلة الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، مساء الإثنين المقبل، باستاد القاهرة الدولي.

وتضم قائمة غيابات الزمالك ضد الأهلي في لقاء القمة، كلاً من؛ يوسف أوباما ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي والحارس محمد صبحي لإصابات مختلفة، إضافة إلى إبراهيما نداي لعدم اكتمال جاهزيته.

ويلتقي فريق بنظيره الأهلي في لقاء القمة المرتقب على استاد القاهرة الدولي، يوم الإثنين، حيث تنطلق ضربة البداية عند تمام الساعة السابعة مساءً.

ويحتل فريق الأهلي، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 10 جولات حقق خلالها 6 انتصارات و3 تعادلات مقابل هزيمة واحدة.

ويتواجد فريق الزمالك، في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 12 جولة حقق خلالها 5 انتصارات و3 تعادلات مقابل 4 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق