بيدري: "يجب أن نخرج لأكل باريس سان جيرمان"

البطولة 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد بيدري، لاعب برشلونة، أن فريقه عليه أن يدخل مباراة الغد، ضد باريس سان جيرمان، بهدف تحقيق الفوز، لضمان التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وظهر لاعب خط الوسط، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، وقال: "نعم، يجب أن نبقى حذرين. نحن نعرف لويس إنريكي. لدينا ميزة صغيرة (الفوز ذهابا (2-3)، وعلينا أن نخرج لأكل البي إس جي. نريد أن نجعل جماهيرنا سعيدة. غدا سيضغطون علينا، ونحن بدورنا نريد الاستحواذ على الكرة".

وبخصوص مدى جاهزيته، خاصة وأنه عائد للتو من الإصابة، قال بيدري: "أشعر أنني بخير، وفي مثل هذه المباريات، كل شخص يريد اللعب. أفضل لعب 80 دقيقة، وحين أجد نفسي غير قادر على إكمال اللقاء، أطلب التغيير".

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، سيستقبل غدا الثلاثاء (20:00 غرينيتش+1)، ضيفه باريس سان جيرمان، برسم إياب ربع نهائي "تشامبيانز ليغ"، علما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز رفاق بيدري (2-3).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق