فلامنجو البرازيلي يضم إيمان شبل "صورة"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أتم نادي فلامنجو البرازيلي رسميا إجراءات ضم إيمان شبل، لاعبة منتخب الجزائر لكرة القدم النسائية، في صفقة انتقال حر بعقد مدته موسم وحيد.

وسبق وخاضت إيمان شبل صاحبة ال 28 عاما، في الدوري الكندي والفرنسي والكازاخستاني، كما أنها تحمل قميص منتخب الجزائر منذ 2018.

إيمان شبل شاركت في كأس إفريقيا للأمم نسخة 2018، رفقة المنتخب الجزائري، كما أنها حملت قميص فريق فلوري وإستاد ريمس الفرنسيين.

في سياق آخر رحلت رسميًا سارة عصام لاعبة منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريق رجبي برو الإنجليزي، عن فريقها خلال الميركاتو الجاري، بعد موسم مميز قدمته اللاعبة المصرية مع الفريق.

وكان "كورة بلس" انفرد في الجمعة 5 أبريل الماضي، باقتراب اللاعبة من الرحيل عن فريق رجبي برو الإنجليزي، وهو ما أكدته اللاعبة والفريق الإنجليزي خلال الساعات القليلة الماضية.. أعرف التفاصيل 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق