تأجيل انطلاق معسكر منتخب مصر للسيدات صالات

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم النسائية للصالات تحت قيادة نادر رشاد، تأجيل إنطلاق معسكره المفتوح، والذي كان من المقرر أن ينطلق أمس الثلاثاء، استعدادًا لملاقاة منتخب الكويت وديًا خلال شهر مايو المقبل في الكويت.

ووضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني تحت قيادة نادر رشاد، موعدًا جديدًا للمعسكر المفتوح، على أن يقام مساء يوم السبت القادم الموافق 20 أبريل الجاري، ويستمر حتى الثلاثاء 24 من الشهر ذاته،.

ويشارك منتخب مصر في بطولة إفريقيا بمشاركة 8 منتخبات إفريقية، والتي سيتأهل من خلالها منتخبين فقط إلى بطولة كأس العالم في نسخته الأولى 2025، والمقرر إقامتها بـ 16 منتخبا خلال العام المقبل.

بالسياق ذاته طالبت دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على ملف كرة القدم النسائية بالجبلاية، إسناد الإشراف على منتخب مصر لكرة القدم النسائية "صالات" بقيادة نادر رشاد، والذي مقررا أن يكون محمد أبو الوفا عضو المجلس مشرفا عليه لها، خاصة وأن الأخير مشرف على ملف كرة الصالات، منذ تعيين مجلس إدارة الجبلاية الحالي برئاسة جمال علام.

ويبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر للصالات بقيادة نادر رشاد، عن إقامة وديات قوية لمنتخبنا الوطني خلال الفترة الحالية، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها يونيو 2024، والمؤهلة إلى النسخة الأولى من بطولة كأس العالم 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق