ديكو يشعر بالإرهاق بسبب وظيفته الحالية مع برشلونة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وسيكون المدير الفني تشافي هيرنانديز في طريقه للرحيل ويُعتقد بأن رافائيل ماركيز، صديق ديكو ومدرب فريق برشلونة أتلتيك سيكون الاسم المرشح لهذا الدور، وهو الخيار الأرخص المُتاح.

ويعتقد الكثيرون بأن ديكو سيختار رونالد أراوخو للتضحية به في عملية بيع كبيرة، وذلك لتأمين بقاء جواو كانسيلو وجواو فيليكس واستهداف ضم لاعب وسط محور ومهُاجم، ثم سيتعين عليه التفكير في بيع المعارين العائدين إيريك جارسيا، وبابلو توري، وأنسو فاتي، وسيرجينو ديست، وكليمنت لينجليت، وجوليان أراوخو بالإضافة للتفكير فيما يجب عليه فعله مع الشابان ميكايل فاي وهيكتور فورت.

ولكن قد يكون الأكثر إثارة للقلق، هو ما ذكره المقربين من ديكو، والذين يرونه بالفعل منهكًا إلى حدٍ ما بسبب هذا الدور، ويشيرون إلى أنه ربما يفتقد حياته كوكيل أعمال للاعبين، حيث وصف الضغط الذي يشعر به في وظيفته الحالي بأنه أشبه بـ”كرسي كهربائي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق