تعرف على غيابات الأهلي عن مباراة مازيمبي في أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم ، والتي أعلنها السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، غياب أكثر من لاعب.

غياب 8 لاعبين عن قائمة الأهلي ضد مازيمبي

وضربت الإصابات صفوف الأهلي قبل لقاء مازيمبي، إذ يغيب محمد الشناوي وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم وأليو ديانج وحسين الشحات، نظرًا للإصابة.

كما يتفقد المدرب السويسري، إلى خدمات حارس المرمى محمود الزنفلي والظهير عمر كمال، في رحلة الكونغو، نظرًا لعدم قيدهم في قائمة الأهلي الإفريقية.

وحرص الدكتور محمد شوقي، رئيس بعثة الأهلي، على إجراء اتصال هاتفي مع السفير هشام المقود، سفير مصر في الكونغو؛ وذلك من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب.

وغادرت بعثة ، التي يترأسها الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة، عصر اليوم الأربعاء، متجهة إلى الكونغو بعدما أجرى اتصالا مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة والموجود في الكونغو؛ للتجهيز لاستقبال البعثة وترتيب كافة الأمور المتعلقة بوصول البعثة.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي، في المباراة التي ستقام في الثالثة عصر يوم السبت الموافق إبريل 20 إبريل، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق