سبب مفاجئ وراء فشل انضمام سفيان رحيمي إلى الأهلي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تراجع النادي الأهلي، في وقتٍ سابق عن التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي الحالي، وذلك بناءاً على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب المارد الأحمر السابق.

شوبير: موسيماني تسبب في عدم انضمام رحيمي إلى الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”، أن سفيان رحيمي كان على وشك الانضمام لصفوف الأهلي في فترة تولي موسيماني، تدريب الفريق.

وأشار شوبير إلى أنه التقى بـسفيان رحيمي وسأله عن انضمامه إلى الأهلي؛ ليرد اللاعب أنه كان يتمنى هذه الخطوة واتفق على مع النادي بالفعل لولا رغبة موسيماني التي تسببت في فشل الانتقال.

وأوضح شوبير نقلاً عن أمير توفيق مدير التعاقدات في ، أن موسيماني فضّل التعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني عن سفيان رحيمي نجم الرجاء المغربي، في ذلك الوقت.

ويظهر رحيمي، بمستوى مميز ولافت مع العين الإماراتي حيث قاد فريقه لتحقيق فوز كبير على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2 في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وسجل سفيان رحيمي، ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى الهلال خلال المباراة التي استضافها استاد “هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق