أراوخو: برشلونة لديه فرصة للفوز بالكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو، لاعب أن فريقه لديه الفرصة للفوز بالكلاسيكو على الغريم التقليدي، في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، مؤكداً أن البارسا مازال يملك الفرصة للفوز بلقب الليجا.

وعن عملية تجديد العقد” كل شيء يسير على ما يرام، بدأت المفاوضات للتجديد، لكن التفكير الآن في ختام الموسم، وسنجلس بعدها للتحدث”.

وواصل اللاعب حديثه” نتعامل مع مباراة ريال مدريد على أنها ثأر، نريد تغيير العقلية للانتصار، لم يعد لنا سوى الليجا لإنقاذ الموسم”.

وبخصوص طرده أمام باريس سان جيرمان، قال” لا أشعر بالمسؤولية، ولكنها ظروف وضع فيها الفريق، النقص العددي أثر علينا، وأشكر الجمهور الذي يقف في ظهري دوماً”.

واستمر أراوخو في تصريحاته” أنا حزين ككل مشجعي برشلونة، أردنا التأهل، وكان الأمر في أيدينا، لكننا نملك جيلاً شاباً وسنعود من جديد في الموسم القادم لإسعاد الجماهير”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق