جوندوجان يهاجم أراوخو والأخير يرد!

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الكتالوني عانى من نقص عددي في مباراة العودة بكتالونيا، بعد طرد أراوخو في لقطة متهورة قبل مرور نصف ساعة على الشوط الأول، في الوقت الذي كان الفريق الإسباني يتقدم فيه بالنتيجة بهدف دون رد، بجانب انتصاره في الذهاب بثلاثية لهدفين.

وقال جوندوجان، في تصريحات صحفية نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية” هذا هو دوري الأبطال، بغض النظر عن الخصم، من المستحيل العودة مع النقص العددي، محبطون بشدة، كنا نشعر أننا نسيطر على المباراة قبل الطرد، ولو وجد الخطأ فإنه طرد، من الصعب التحدث، ولكن في الأوقات الصعبة يتوجب عليك التأكد من قدرتك على استعادة الكرة”.

وأضاف إلكاي” لا أعرف إن كان رونالد لمسه أم لا، ولكن كان من الأفضل ترك المهاجم في مواجهة الحارس، الكرة كانت طويلة، ولست متأكداً من أنه كان يمكنه أن يشكل خطراً، حتى لو سدد كان يمكن أن يتصدى لها الحارس، أو تصبح هدفاً أفضل من ترك الفريق بنقص عددي في وقت مبكر”.

ورد أراوخو على تصريحات جوندوجان بقوله” أفضل أن أحتفظ بما يدور في رأسي لنفسي، هذه هي قيم غرفة الملابس، ولا يجب أن أخرج عنها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق