نجم مانشستر سيتي السابق يخلف وعده مع بيلينجهام

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بيلينجهام ذكر في تصريحات لشبكة CBS عقب مباراة الإياب في ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، أن ريتشاردز، الذي مثل ألوان السيتي في الفترة بين 2005 و2015، تعهد له بارتداء قميص الريال في برنامجه التلفزيوني، لو خرج السيتي على يد الميرينجي من المسابقة.

ولسوء حظ ريتشاردز أن السيتي فشل في عبور مطب الريال بعد التعادل بنتيجة 3-3 في الذهاب، وبنتيجة 1-1 في ملعب الاتحاد بالإياب، قبل أن يودع حامل اللقب المسابقة بركلات الترجيح.

وقال بيلينجهام مازحاً، عقب المباراة” كان من المفترض أن يرتدي قميص ريال مدريد بعد الرهان الذي قمنا به معاً، لذلك أنا محبط لعدم قيامه بما وعد به”.

وأضاف جود” أتمنى أن نراه بقميص ريال مدريد في الدور نصف النهائي”.

ومن المنتظر أن يواجه الريال بايرن ميونخ الألماني في موقعتين قويتين في الدور النصف النهائي من أجل التحديد المتأهل لنهائي لندن، مع الفائز من مجموع مباراتي بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق