طلب هام من الأهلي تجاه كاف قبل مواجهة مازيمبي

Sport 360 0 تعليق 102 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قدم النادي الأهلي، طلبا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم من أجل تسهيل وتأمين وصول بعثة الفريق الأحمر للوصول إلى ملعب التدريبات وفندق الإقامة، استعدادا لملاقاة مازيمبي الكونغولي، السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يطلب تسهيل وصوله إلى ملعب التدريب قبل مواجهة مازيمبي

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي اليوم، إن :”أرسل النادي خطابًا ظهر اليوم إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه التواصل من جانب «كاف» مع نادي مازيمبي الكونغولي، للعمل على التأمين والتيسير على بعثة فريق الأهلي، للوصول إلى ملعب التدريب وفندق الإقامة والعكس، في ظل عدم توافر دوريات أمنية كافية للتغلب على حالة الازدحام الشديدة  وإشغالات الطريق الوحيد المؤدي إلى ملعب المباراة. وذلك في إطار العلاقات الطيبة التي تربط بين   الأندية الإفريقية الشقيقة.

وأضاف:”جاء ذلك بعدما واجهت البعثة  صعوبات كبيرة في الوصول إلى ملعب التدريب اليوم، نظرًا لحالة الازدحام الشديد منذ الخروج من فندق الإقامة، وهو ما أدى إلى تأخر الفريق عن الموعد المحدد للتدريب”.

وكانت بعثة بعثة الأهلي  وصلت إلى مدينة لوبو مباشي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات، وذلك استعدادًا لمواجهة مازيمبي، في المباراة المقرر لها السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق