مدرب النصر يحدد بديل لاجامي أمام الفيحاء

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد فيتور سيفيرينو، تدريبات النصر أمس الخميس، في غياب مواطنه لويس كاسترو مدرب الفريق بسبب وعكته الصحية، والتي تمنعه عن التواجد على دكة البدلاء أمام الفيحاء اليوم.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن عبدالإله العمري سيكون بنسة كبيرة هو بديل زميله علي لاجامي مدافع الفريق، الذي يعاني من شد عضلي تواجد على إثره في العيادة الطبية طيلة الأسبوع الماضي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن العمري سيعود للمشاركة في تشكيل الأساسي، بعد غياب تجاوز الشهر، لإصابة في عضلة بطن الساق، تعرض لها خلال مواجهة العين الإماراتي، يوم 11 مارس الماضي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم

يلتقي النصر بنظيره الفيحاء على ملعب “الأول بارك” في الرياض، اليوم الجمعة، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت مصر.

ويحتل فريق النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 65 نقطة بينما الفيحاء يأتي بالمركز العاشر ومعه 35 نقطة بعد مرور 27 جولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق