أياكس يُحدد موقفه من تولي تشافي لتدريبه بعد الرحيل عن برشلونة

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن نادي أياكس أمستردام الهولندي، وضع تشافي هيرنانديز، مدرب الحالي، كمرشح رئيسي لتدريبه في الموسم القادم.

ويبدو بأن تشافي ليس لديه أي خطط لتغيير قراره بشأن مغادرة برشلونة في الصيف على الرغم من المستوى القوي للفريق في الآونة الأخيرة.

وعلى الرغم من أن الشائعات الأولية أفادت بأن تشافي كان يتطلع إلى أخذ قسط من الراحة قبل أن يتولى مسؤولية تدريب فريق جديد لكن الأمر يُمكن أن يتغير في الأشهر المقبلة.

ويتطلع أياكس للقيام بتغييرات كبيرة في أمستردام قبل موسم 2024\2025 بعد موسم مخيب سيغيب على إثره عن دوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الخامس.

وقالت سبورت بأن أياكس يرى تشافي المرشح الأول ليحل محل المدرب خون فانت إت شخيب، ويرى بأن المدرب الإسباني قادر على إعادة الفريق لقوته.

ومع مغادرة تشافي لبرشلونة، لن يُطلب من أياكس دفع رسوم تعويض، ومن المُمكن أن يعرض النادي الهولندي على تشافي عقدًا حتى عام 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق