حسام عبد المجيد: الزمالك لا يتأثر بالغيابات وهدفنا تحقيق الفوز على دريمز بالكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه درس فريق دريمز الغاني بصورة جيدة قبل مباراة الفريقين المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية: "الزمالك لا يتأثر بالغيابات في صفوفه، في ظل وجود البدائل الجاهزة، لتعويض غياب أي لاعب، وشدد حسام عبد المجيد على أن الفريق لا يقف على أي لاعب.

وتابع قائلا:" سنخوض مباراة الذهاب أمام بطل غانا من أجل تحقيق الفوز، موضحا أن معنويات اللاعبين مرتفعة بعد الفوز على الأهلي في لقاء القمة السابق، ونتطلع لمواصلة الانتصارات".

طالع أيضًا:

قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح

زين الدين بلعيد يقترب من الانضمام إلى الأهلي.. تقارير

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق