دوري أبطال آسيا/ جيسوس يستدعي بونو ويستبعد كوليبالي من قائمة أجانب الهلال في مواجهة العين

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد خورخي جيسوس، مدرب الهلال السعودي، الأجانب الخمسة الذين سيستدعيهم لمواجهة العين الإماراتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكدت صحفة "حاز" السعودية، أن خيسوس يعتزم الاعتماد على ياسين بونو في لقاء الغد، مفضلاً إياه على السنغالي كاليدو كوليبالي، رغم التوقعات السابقة التي رجحت استبعاد البرازيلي ميشيل ديلغادو.

وسيخوض جيسوس المواجهة الحاسمة بفريق يضم خمسة أجانب هم: ياسين بونو، ميشاييل ديلغادو، سيرجي سافيتش، روبين نيفيز ومالكوم أوليفيرا.

يأتي ذلك بعد أن أثار جيسوس جدلاً واسعًا بقراره استبعاد بونو في مباراة الذهاب والاعتماد على الحارس محمد العويس، الذي استقبلت شباكه أربعة أهداف.

وستجرى مباراة الإياب بين الطرفين، يومه الثلاثاء، على أرضية "المملكة أرينا"، انطلاقا من السابعة مساء (غرينيتش +1)، علما أن لقاء الذهاب آل لصالح العين (4-2).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق