نتائج مواجهات أرسنال ضد تشيلسي قبل موقعة الليلة في الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق الدوري الإنجليزي موعد المواجهة النارية التي يخوضها فريق أرسنال مساء اليوم ضد نظيره تشيلسي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 29 من عمر البطولة.

يتسلح أرسنال في مبارة اليوم والتي تقام على أرض ملعب الإمارات بالأرض والجمهور في مواجهة تشيلسي الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نتائج مواجهات أرسنال ضد تشيلسي

الأرقام تشير إلى أن أرسنال خاض ضد تشيلسي 172 مباراة قبل الصدام المرتقب بين الفريقين مساء اليوم في الدوري الإنجليزي حيث استطاع أرسنال أن يحسم 70 مواجهة لصالحه في مقابل 55 فوز لصالح تشيلسي بينما تعادل الفريقين في 47 مباراة .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل أرسنال 254 هدفًا في مقابل 234 هدفًا أحرزها تشيلسي.

يدخل أرسنال قمة اليوم، بهدف الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واستغلال انتصاره بالمباراة الأخيرة أمام وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، للاقتراب خطوة أخرى نحو اللقب.

ويتربع أرسنال حاليًا على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، جمعها من 23 انتصار، و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة خلال 5 مواجهات.

تشيلسي يطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وعرقلة مسيرة انتصارات أرسنال .

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، حصدها من 13 انتصار، و 8 تعادلات، وخسر 10 مواجهات منذ انطلاق الموسم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق