طبيب الأهلي يعلن تعافي رباعي الفريق قبل مواجهة مازيمبي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم ، عن جاهزية رباعي الفريق، محمد الشناوي وحسين الشحات وأليو ديانج وإمام عاشور، لخوض مباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي.

الشحات في مران الأهلي بواقي الوجه

وأوضح طبيب الأهلي، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، أن رباعي الفريق، شاركوا في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش بعد تعافيهم من الإصابة.

وأكد جاب الله الحارس محمد الشناوي انتظم في تدريبات الحراس، فيما شارك الشحات في المران بواقي الوجه، بالإضافة إلى تواجد ديانج وإمام، وشارك الرباعي في المران الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وأشار طبيب ، إلى تعافي الرباعي الشناوي والشحات وديانج وإمام وجاهزيتهم من الناحية الطبية، بعد انتهائهم من تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهم.

واستأنف فريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة مازيمبي المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق