ريال مدريد يحسم رأيه بخصوص بديل ناتشو

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ترددت في الأسبوع الماضي أنباءً عن أن ناتشو قائد قرر أنه لن يوقع عقدًا جديدًأ، وهذا يعني انتهاء ارتباطه الذي دام لمدة 23 عامًا مع النادي في نهاية الموسم.

وهذا من شأنه أن يترك المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاعبًا أساسيًا في قلب الدفاع بفريقه، ويعني بأن المرينجي سيحتاج لبديل له.

وبحسب آخر المعلومات، فإن رافا مارين المُعار لفريق ديبورتيفو ألافيس سيكون هو الاختيار لاستبداله، حيث قدم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا موسمًا مميزًا للغاية.

وذكرت صحيفة الأس الإسبانية بأن مسؤولي ريال مدريد مُعجبين بأداء اللاعب ويعتقدون بأنه سيكون جاهزًا ليكون ضمن الفريق الأول لموسم 2024\2025.

ومن المحتمل أن يكون مارين هو قلب الدفاع الرابع في تشكيلة أنسيلوتي خلف يدير ميليتاو وأنتونيو روديجير وديفيد ألابا، على الرغم من أن ريال مدريد لا يزال مرتبطًا بتحرك صيفي لليني يورو نجم ليل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق