6 مصريين في نصف نهائي بطولة الجونة المفتوحة للإسكواش

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت مباريات اليوم الثاني من ربع نهائي بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش البلاتينية PSA 2024 للرجال والسيدات تأهل 3 لاعبين مصريين لنصف النهائي. 

وصعد مصطفي عسل المصنف الرابع عالمياً وكريم عبد الجواد المصنف الخامس عالمياً إلى الدور النصف نهائي من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية  PSA 2024 للرجال والنساء.

وفي السيدات حجزت كل من اللاعبة المصرية نوران جوهر المصنفة الثانية عالمياً والانجليزية جورجينا كندي المصنفة السادسة عالمياً انجلترا مقاعدهن في النصف النهائي .

واستطاع اللاعب المصري كريم عبد الجواد المصنف الخامس عالمياً التفوق على اللاعب النيوزيلندي بول كول المصنف الثاني عالمياً بثلاثه اشواط نظيفة، و جاءت نتيجة الأشواط 
كالتالي:11-7/ 15-13 / 11-4.

وتمكن اللاعب مصطفي عسل المصنف الرابع عالمياً من حجز مقعده في النصف النهائي بعد تغلبه على نظيرة اللاعب علي ابو العنين المصنف الثالث عشر بثلاثة اشواط نظيفة، و جاءت نتيجة الاشواط كالاتي:11-2/ 11-4 /11-5.

فيما فازت اللاعبة الانجليزية جورجينا كندي المصنفة السادسة عالمياً علي المصرية نور الطيب المصنفة الخامسة عالمياُ بثلاثة اشواط مقابل شوطين، وجاءت نتيجة الأشواط كالاتي:12-10/ 4-11/ 11-5/ 3-11/ 11-4.

وفازت اللاعبة المصرية نوران جوهر المصنفة الثانية عالمياً علي اللاعبة الامريكية اوليفيا ويفر المصنفة السابعة عالمياً بثلاثه اشواط نظيفة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:11-4/ 13-11/ 12-10

يذكر أن علي فرج وطارق مؤمن ونور الشربيني قد تأهلوا أمس لنصف نهائي بطولة الجونة للاسكواش ليكون بذلك 6 لاعبين مصريين في نصف النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق