لابورتا يعلن استمرار تشافي في برشلونة: "لديه ثقتنا الكاملة"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


أكد خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، استمرار تشافي هيرنانديز، على رأس الإدارة التقنية للنادي،  إلى غاية نهاية عقده في يونيو 2025، بعدما كان مقررا أنه سيغادر في 30 يونيو المقبل بسبب النتائج السيئة.

وقال لابورتا خلال المؤتمر الصحفي التي تم عقده اليوم الخميس: "أبلغكم أن تشافي لا يزال مدربا للفريق الأول. لقد أدلى ببعض التصريحات التي كان يفكر فيها في مغادرة الفريق، ولكنه نقل لي بالأمس الحماس الذي لديه للاستمرار في المشروع والثقة في الفريق".

وأضاف: "لديه طموح ليكون أكثر قدرة على المنافسة. إنها أخبار جيدة لبرشلونة، إذا أضفنا أن الاستقرار هو مفتاح النجاح. تشافي مشجع لا يمكن إنكاره لبرشلونة، وفي كل مرة نحلل فيها موقفا ويكون لدينا مدرب يفكر دائما في ما هو الأفضل لبرشلونة. وكنت واضحا جدا بشأن ذلك".

وأكمل: "نحن في منتصف المشروع ونحتاج إلى مرجع وتشافي هو واحد للشباب. لذلك أنا سعيد جدا لأن شيئا أردناه قد تحقق، وقد أيد مجلس الإدارة بالإجماع هذه الاستمرارية. لديه ثقتنا الكاملة من مجلس الإدارة واللجنة الرياضية وآمل نفس الشيء من جميع مشجعي برشلونة".

واختتم: "نحن مقتنعون بأن هذا المشروع سيكون أكثر نجاحا. لقد فازوا بالفعل بكأس السوبر وهو دوري ذو قيمة استثنائية. هذا العام لم نحقق أهدافنا. نحن فخورون بأن يكون لدينا مدرب بالجودة البشرية لتشافي وبرشلونة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق