كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

كورتوا عاد للمشاركة مع الريال للمرة الأولى منذ عدة أشهر، بعد تخلصه من الإصابة بالرباط الصليبي، وساعد الميرينجي على الانتصار بثلاثية دون رد على قادش في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وفي تصريحات صحفية، عقب اللقاء، حث كورتوا جمهور الريال على التواجد بكثافة في البيرنابيو في مباراة الأربعاء المقبل، ضد بايرن ميونخ الألماني، والتي يحتاج اللوس بلانكوس للفوز بها بأي نتيجة، للتأهل لنهائي دوري ابطال أوروبا، بعد التعادل في مباراة الذهاب بميونخ بهدفين لمثليهما.

وقال كورتوا، في تصريحات نشرتها يومية ماركا الإسبانية” سعيد لاستعادة الشعور بأني حارس مرمى من جديد، بعد فترة طويلة من الغياب، الشعور أني لاعب في ريال مدريد من جديد أمر رائع، وما يزيد من روعته كمية الحب التي تلقيتها من الجماهير اليوم”.

وأضاف الحارس” نحتاج للجمهور بجانبنا يوم الأربعاء، وأتمنى أن يرتدي الجميع اللون الأبيض من جديد، يمكن أن نحصل على ليلة لا تصدق في البيرنابيو”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق