معادلة رقم ريال مدريد وتخطي جوزيه.. ماذا ينتظر كولر حال عبور مازيمبي "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم العربية والإفريقية، انطلاق مباراة قوية تجمع بين الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي، مواجهة الأهلي ومازيمبي، بدون أهداف، في المواجهة التي أقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أرقام قياسية تنتظر الأهلي من مواجهة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

في حالة تخطي الأهلي، عقبة نادي مازيمبي والوصول إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، سيحقق إنجاز تاريخي حققه فريق وحيد في العالم وهو ريال مدريد منذ 64 سنة، عندما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 5 مرات على التوالي.

وحقق الأهلي الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 4 مرات على التوالي، نجح في الفوز باللقب 3 مرات منهم، وبات المارد الأحمر على أعتاب خطوة من الوصول إلى نهائي البطولة القارية.

فيما يأمل الأهلي في تحقيق الفوز والتأهل على حساب مازيمبي، ليحقق رقمه مسجل باسم نادي الترجي التونسي، وهو عدم التعرض للخسارة في أخر 20 مباراة بدوري أبطال إفريقيا، لأن أخر هزيمة للفريق الأحمر كانت أمام صن داونز في شهر مارس عام 2023

حقق الأهلي مع مارسيل كولر، في دوري أبطال إفريقيا 13 انتصار و6 تعادلات، وبذلك يعادل رقم الأسطورة مانويل جوزيه، مدرب الأهلي السابق، وفي حال الفوز على مازيمبي سيتخطى الإنجاز التاريخي لـ جوزيه.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق