حسم موقف فيجا من كلاسيكو الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن حسم موقف الإسباني جابري فيجا لاعب أهلي جدة من المشاركة في المباراة القوية التي يخوضها فريقه ضد نظيره الهلال غدًا الإثنين في كلاسيكو الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن جابري فيجا سوف يغيب عن كلاسيكو الأهلي ضد الهلال بسبب عدم الجاهزية . 

موقف فيجا من كلاسيكو الأهلي ضد الهلال

وأضافت الصحيفة أن مازال يواصل برنامج التأهيل الخاص به بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض في المفصل خلال  مباراة الأخدود والتي أقيمت خلال الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن  فيجا خرج بشكل كامل من حسابات الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي قبل يوم من الكلاسيكو القوي الذي يخوضه فريقه ضد الهلال في الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تقرر أن يستكمل فيجا برنامج التأهيل الخاص به مع خضوعه في وقت لاحق لفحص طبي جديد لقييم حالته وتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب يوم السب القادم في إطار مباريات الجولة 31 من بطولة الدوري السعودي. 

و حقق فريق أهلي جدة الفوز بأربعة أهداق مقابل هدف على ضمك خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق