وسام أبوعلي ينشر لحظة إصابته أثناء التسجيل في مرمى مازيمبي "صورة"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - احتفل الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بفوز فريقه في مباراة الأمس أمام مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحجز النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز على مازيمبي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، في الكونغو، انتهت بالتعادل السلبي، بدون أهداف، في المواجهة التي أقيمت مساء السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر وسام أبو علي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة من مباراة الأمس أمام مازيمبي،  أثناء إصابته لحظة تسجيل الهدف، وعلق عليها قائلًا: "روح الحماس هي كل شيء".

هدف وسام أبو علي مع الأهلي

وفي الدقيقة "83" من عمر اللقاء، ومن خلال كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها وسام أبو علي بتسديدة على الطاير من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق