راندي : منتخب سيدات نيجيريا يستحق تمثيل البلاد في أولمبياد باريس 2024

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح راندي والدرم المدير الفني لمنتخب سيدات نيجيريا لكرة القدم، أن المجموعة الحالية من لاعبات المنتخب يستحقن الفرصة للمنافسة في أولمبياد باريس 2024 المقبلة وفي كل البطولات العالمية.

وتحدث مدرب سيدات نيجيريا عن تأهل منتخب بلده إلى أولمبياد باريس 2024، بعد التعادل مع جنوب إفريقيا من دون أهداف في بريتوريا، الأمر الذي سمح للنيجيريات بالتأهل إلى الأولمبياد الرابع، عقب الظهور الأخير لهن في سنة 2008.

وقال المدير الفني، "هؤلاء النساء يستحقن هذه الفرصة من أجل تمثيل بلدنا نيجيريا بأفضل طريقة ممكنة، وكما نعلم في الألعاب الأولمبية كل منتخب هو الأفضل ولقد رأيتم مجموعتنا، إنها مرة أخرى مثل كأس العالم، لذا فهذه بعض الأشياء التي تتبادر إلى الذهن، لأنني أفكر بالفعل فيما يتعين علينا القيام به للاستعداد".

وأضاف،  سعيد حقًا بتحقيق نيجيريا التأهل إلى الأولمبياد.

الجدير بالذكر أن منتخب نيجيريا للسيدات فاز على حامل اللقب نظيره الجنوب أفريقي، بنتيجة 1-0، في أبوجا ، قبل التعادل من دون أهداف في بريتوريا بعد أيام قليلة، وهو ما كان كافيا لرؤية نيجيريا تنضم إلى زامبيا التي تأهلت هي الأخرى، بعد قلبهن خسارتهن في مباراة الذهاب على أرضهن بنتيجة 2-1، إلى فوز بنتيجة 2-0 في المغرب.

وسيواجه منتخب نيجيريا للسيدات، في أولمبياد باريس 2024، بطل العالم إسبانيا، اليابان والبرازيل، ضمن المجموعة الثالثة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق