ضمك يستعيد جهود طارق حامد قبل مواجهة الأهلي في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استعاد فريق ضمك جهود النجم المصري طارق حامد قبل المواجهة القوية التي يخوضها ضد نظيره الهلال في الدوري السعودي.

ضمك يواصل تحضيراته القوية استعدادًا للمواجهة المهمة التي يخوضها ضد الأهلي يوم الخميس القادم في إطار مباريات الجولة الـ 30 في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين والتي ستجمع بين الفريقين على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة.

عودة طارق حامد

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن ضمك تلقى دفعة قوية باستعادة جهود المصري طارق حامد الذي شارك في تدريبات فريقه أمس الإثنين .

 وغاب طارق حامد عن مباراة ضمط ضد التعاون في الجولة الماضية في الدوري السعودي بعد شعوره بآلام عضلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني لضمك من المقرر أن يتسلم خلال ساعات قليلة نتائج الأشعة التيخضع لها عبد العزيز البيشي لاعب الفريق بعد إصابته أيضًا خلال مباراة التعاون.

ويحتل ضمك حاليًا المركز الثامن في جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 8 وتعرض لـ 11 هزيمة حتى الآن. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق