لابورتا لا يستبعد انتقال ليونيل ميسي لمنافس برشلونة المباشر!

Sport 360 [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح خوان لابورتا رئيس نادي بأنه لا يستبعد انتقال الأرجنتيني لأحد منافسي البرسا المباشرين، مشيراً إلى أن اللاعب لديه خيارات عديدة أمامه.

وأعلن نادي برشلونة رسمياً مساء يوم الخميس رحيل ليونيل ميسي عن صفوف الفريق بعد فشل البلاوجرانا في تجديد عقده.

وارتبط اسم ليونيل ميسي بالعديد من الأندية عقب قرار رحيله الرسمي، حيث يعتبر الثنائي مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي هما أبرز المرشحين للحصول على خدمات ليونيل ميسي.

لابورتا لا يستبعد انضمام ميسي لمنافس برشلونة المباشر

ويبدو أن خوان لابورتا لا يعلم وجهة ميسي المقبلة، ولكنه في الوقت نفسه لم يستبعد انضمام اللاعب لأحد منافسي برشلونة في الدوري الإسباني.

قصص سبورت 360

وتحدث خوان لابورتا خلال مؤتمره الصحفي قائلاً “انتقال لميسي لمنافس مباشر؟ هذا السؤال يوجه لميسي وممثليه، لا يمكنني التحدث بشأن هذه القضايا، فهي أمور تخص ميسي فقط”.

وبسؤاله عن الفريق الذي يود رؤية ميسي فيه، رد قائلاً “بالنسبة لي، هنا، وإذا لم يكن كذلك، فأنا لا أعرف ما هو الفريق، ولكن باريس سان جيرمان مهتم، ولديه خيارات أخرى أيضاً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق