سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، استبعاد عمرو السولية لاعب وسط الفريق، من تشكيل الأحمر الذي يخوض ‏مباراة الجونة في بطولة الدوري.

إصابة السولية قبل مباراة الأهلي والجونة

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الجونة، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة ‏الدوري المصري الممتاز.‏

وتعرض السولية للإصابة أثناء إجراء عمليات الإحماء التي تسبق اللقاء مع شعوره بالإجهاد، وقرر كولر الدفع باللاعب كريم وليد نيدفيد في تشكيل الأهلي الأساسي بدلًا منه.

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة الجونة على النحو التالي:‏

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول.‏

خط الوسط: كريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.‏

يجلس على دكة البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح ومحمود كهربا وأكرم توفيق ورضا سليم ‏ومروان عطية ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست ومحمد هاني.‏

يتصدر عماد متعب ووليد سليمان قائمة هدافي لقاءات الفريقين برصيد ثلاثة أهداف لكل منهما، ثم السيد حمدي وعلي معلول وحسين الشحات وشهاب الدين أحمد من الأهلي، ومحمد نجيب من الجونة برصيد هدفين لكل منهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق