تحذير مزدوج من جيسوس و يسله لـ اللاعبين قبل كلاسيكو الهلال ضد الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق الكرة السعودية موعد المواجهة النارية التي يخوضها الهلال غدًا الإثنين ضد نظيره الأهلي في الكلاسيكو الذي يجمع بين الفريقين في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 28.

وكشفت صحيفة" عكاظ" السعودية عن تحذير مزدوج وجهه مدربا الهلال والأهلي خلال الساعات الماضية لـ 9 من اللاعبين المهددين بالإيقاف في الفريقين بسبب الإنذارات .

تحذير مزدوج من جيسوس و يسله لـ اللاعبين

وأضافت أن الألماني يسله مدرب الأهلي والبرتغالي مدرب الهلال طالبا اللاعبين المهددين بالإيقاف بالحذر الشديد خلال الكلاسيكو .

وأشارت إلى أن المدربين يقومان بفرض حالة كبيرة من السرية على التشكيل الخاص بمواجهة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين غدًا الإثنين. 

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن 9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الهلال ضد الأهلي بالدوري السعودي.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن اللاعبين المهددين بالإيقاف والغياب عن مباراة الكلاسيكو هم ميندي و ديميرال و عبدالباسط هندي وسميحان النابت من الأهلي.

وأضافت أن المهددين بالغياب عن صفوف الهلال هم علي البليهي و كوليبالي و مالكوم و ميشايل وصالح الشهري .

ويخوض الأهلي مواجهة نارية ضد الهلال غدًا الإثنين في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق